افضل طرق شحن شدات ببجي مجانا ! (آلاف شدات المجانية)

معانا موقع شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد 2023 بدون عروض، لأن في الأونة الأخير كثرت شروحات طريقة الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا و أغلبها كذب و يتم إستغلال الناس بسبب العروض المغرية و غير مقاومة في شحن الرويال باس مجانا الموسم 17, لذلك في هذا شرح جبنا لكم الصحيح المفيد كيفية الحصول على uc في ببجي موبايل PUBG Mobile بالمجان .

موقع شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد

افضل موقع شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد

بلا شك لاحظتم انتشار المواقع و روابط تحت عناوين "اشحن شدات مجانا" و كلها كذب حيث يطلب منك انها بعض المهام مثل تحميل تطبيق او لعبة او عمل استطلاع في المقبل يشحن لك شدات عن طريق الايدي id لكن هذا في الخيال .
لذلك اليوم سنشرح لكم طريقة شحن شدات ببجي الموسم 17 مجانا بدون عروض بأسهل طريقة ممكنة و الأهم أنها صادقة وفي الأخير ستتمكن من الحصول على شدات مجانية بدون دفع فلوس في لعبة ببجي موبايل و الحصول على حسابات ببجي .

شحن شدات موقع midasbuy مجانا 

يعتبر موقع midasbuy من اشهر مواقع شحن شدات عن طريق الايدي او شحن رويال باس مجانا الموسم 17 و شحن السيزون 17 مجانا , في الغالب هذا الموقع يستعمل من طرف اليوتيوبر حيث يقومون بارسال شدات عن طريق id  لمتابعيهم  لكنه ليس مجاني كما يزعم البعض حيث يشرحون ثغرة شحن uc مجانا من موقع شدات ببجي موبايل .

لكن يمكن استعماله في ارسال شدات لاصدقائك او لنفسك فهو سريع و تصل الشدات في الحين .

أفضل طرق للحصول على شدات مجانا بشكل مضمون 

هنا قائمة من أفضل الطرق التي ستعطيك مقدورية شحن ببجي مجانا اما عبر الايدي او عبر الحصول على بطاقات جوجل بلاي او ايتونز لكن أغلب الطرق موجهة لجولات الاندرويد فقط  .

برنامج شدات ببجي مجانا

تحميل برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد

تحميل برنامج يعطيك شدات ببجي مجانا للاندرويد من خلال القيام ببعض المهام السهلة مثل مشاهذة الفيديوهات و تحميل التطبيقات و الالعاب و هو سيقدم لك نقاط يمكنك تحويلها الي ربح شدات و تحويلها عبر الايدي بسهولة .

التطبيق هو Ezcash الصادق و يدفع لجميع و هو متوفر على الاندرويد فقط لحد الان يمكنك تحميله من جوجل بلاي هنا .

مواقع شحن شدات ببجي مجانا

لقد جمعت لكم أفضل مواقع شحن سدات ببجي مجانا للاندرويد و الايفون و اهم شيء مضمونة ، موقع يعكيك شدات بالمجان فقط عليك التسجيل فيها و العمل عليها و ربح المال و الذي يمكنك تحويل شدات مثل مواقع اختصار روابط و الخدمات المصغرة ، هذه هي قائمة ادالمواقع :

ماهي لعبة ببجي موبايل

تم نشر لعبة ببجي موبايل بواسطة شركة Tencent Games المعروفة بألعابها الاون لاين التي تكون مرتبطة بشبكة الانترنت ، حيث قامت بتوفير لعبة بوبجي موبايل لنظامي Android و iOS يعني الايفون .

  • مواصفات تشغيل  PUBG Mobile
لعبة PUBG Mobile هي لعبة اون لاين متصلة على شبكه النت ، لذلك ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب سواء كان ذلك عبر شبكة الهاتف المحمول أو شبكة Wi-Fi ولكن كلما كانت الانترنت اسرع كلما كان ذلك أفضل و يعطيك أفضلية في اللعبة.

المواصفات الفنية لنظام Android هي Android 5.1 وما فوق و 2 غيغابايت على الأقل في رام. لقد لعبنا لعبة بوبجي على هاتف Samsung Galaxy Note 8 ولم نواجه أي مشاكل ثقنية او لاغ . 

  • ماهو الباتل رويال

يعني نظام العاب Battel Royal أساسًا كل شيء ضد الجميع ، حيث تبدأ من لا شيء ويتعين عليك البحث عن الأسلحة والمعدات وجمعها من خلال تلويت المنازل . تعتبر اللعبة في نهاية المطاف معركة حتى آخر لاعب يقف ، مع 100 لاعب في خريطة مثل ايراجل و ميرامار و فيكيندي و سانهوك .

تبدأ اللعبة بالقفز بالمظلات من طائرة في خريطة اللعب . عند الهبوط ، تتمثل مهمتك في جمع كل ما يستطيع مساعدتك على الفوز و الحصول على المركز الاول ، من الملابس إلى الإمدادات الطبية إلى الأسلحة ، مع مجموعة كبيرة من العناصر.

  • ما هي شدات uc ببجي

تعتبر الشدات في ببجي موبايل هي الفلوس الخاص بها حيث يمكنك شراء سكانت و فتح صناديق و فتح الرويال باس السيزون 17 و شراء بطاقات الروم و اسم ببجي و تطور الاسلحة و الحصول على اسلحة مطورة و كثير من الاشياء الاخرى .

uc ببجي تعد اهم عملة في اللعبة في اللعبة و بفضلها ستجعل حساب ببجي مشحون و به سكنات نادرة .


إقرأ أيضا : 

تعليقات