طريقة تحميل فورت نايت على الاندرويد للاجهزة الغير مدعومة 2021 ( من ميديا فاير )

طريقة تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة من ميديا فاير اخر اصدار 2021 , الكتير من يريد لعب لعبة فورت نايت موبايل على الهواتف الضعيفة او جهاز غير مدعومة لذلك سنقدم لكم شرح لتشغيل لعبة Fortnite للاجهزة الضعيفة و تحميل Fortnite للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة .



لطالما كان العائق بين عشاق لعبة Fortnite للجوال انها لا تدعم جهازهم ، حيث ان اعداداتها تتطلب هواتف بمعالجات قوية الي متوسطة و هءا ما لا يتوفر عند اغلبية .


فيلتجئ أغلبية من لا تدعم فورتنايت جهازه الي البحث عن طرق بديلة ، مثل استخدام محاكي السوني للاندرويد او محاكيات عامة ، وهءا يعتبر حل لكن لفترة محدودة لان هءه المحاكيات مدفوعة و تعطيك فترة تجريبة فقط .


تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة 2021

لذلك جاء دور المطورين في اجاد حل ناجح تمكن من تحميل فورت نايت لايت للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة 2021 ، فبدؤوا بتوفير نسخة فورت نايت معدلة للاجهزة الغير مدعومة اخر اصدار ، يحاولون دائما توفير اخر الاصدارات و جعلها تشتغل على الجوالات الضعيفة .


وكالعادة نسخة فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة ليس حلا لجميع الاشخاص ، حيث يتم تعديل ملفات لعبة فورت نايت موبايل لخداع النظام ليعتقد ان هذا الجهاز يستطيع تشغيل Fortnite mobile بدون مشاكل ، و لكن يكون العكس حيث ستلاحظ ان بعد اللعب لفترات قصيرة فقط ترتفع حرارة الهاتف بشكل مرعب ، وهذا راجع لان زيادة قوة المعالج لاقصى حد ليستخدم 100% من قوته ، مميجع حرارته ترتفع عن المعتاد .


إقرأ المزيد : احصل على سكنات فورت نايت مجانا بهذه الطريقة


بعد تحميل فورت نايت النسخة المعدلة للاجهزة الغير مدعومة ، تحتاج فقط، لحساب فورت نايت مجانا لتسجيل الدخول ، او انشاء حساب ايبق قيمز و بدأ اللعب مباشرة .


رابط تحميل النسخة المعدلة فورت نايت للاجهزة الضعيفة

بنسبة لطريقة تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة من ميديا فاير اخر اصدار 2021 لهواتف الاندرويد، يعد الامر بسيطا و ليس به اي تعقيدات مطلقا يكفي ان تتوفر على انترنت كافي .


سنعطيك رابط لتحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة من ميديا فاير ، يكفي الضغط على زر تحميل و سينطلق بعدها عليك الدخول للعبة و تسجيل بحساب فورت نايت ، و تحميل الملفات المطلوبة، و مبروك عليك فورت نايت على جهازك الضعيف كما في السوني .


يتم تنزيل لعبة fortnite وتثبيتها بسرعة كبيرة . يتم إخفاء التنزيل الحقيقي بعد تشغيل اللعبة لأول مرة ، وعند هذه النقطة تكون في مرحلة تحميل الملفات المطلوبة كما هو الحال مع التثبيت من متجر جوجل بلاي .

لعبة فورت نايت الجوال

لعبة Fortnite Battle Royale بعد نزولها رسميا على هواتف الاندرويد و الايفون اصبحة المنافس المباشر لـ لعبة ببجي موبايل ، لانهم ينتمون لنفس عائلة العاب الباتل رويال على الجوال .

تحتاج لعبة فورتنايت لمواصفات محدد لتشتغل على هواتف معينة و خصوصا الاندرويد، فقبل ان تشتري جهاز جديد على البحث هل هذا الهاتف يدعم فورت نايت هذا في حالة كنت تريد لعب فورتنايت على هاتفك .

شكرا على زيارتكم نتمنى انكم نلتكم مرادكم الى الشرح القادم .
تعليقات