تاريخ إصدار GTA 6 تم تسريبه من قبل المطورين 2022

لم تكشف شركة Rockstar Games عن أي شيء حول لعبة GTA 6 غير انها اعترفت بوجودها . هذا لا يعني أن المسربين لم يتكهنوا بموعد نزولها بشكل رسمي اكيد لايوجد اي تاريخ دقيق لكن، منذ ان تم الاعلان على لعبة gta vi و تسريبات اصبحت اكثر جرأة من قبل و تم تسريب الكثير من تفاصيل داخل اللعبة .


تتضمن العديد من هذه التسريبات تقارير مفصلة عن اللعبة القادمة قراند 6 ، بينما يناقش البعض الآخر ببساطة تاريخ الإصدار المحتمل. تتناول هذه المقالة المسربين الذين تحدثوا عن موعد نزول Grand theft auto vi و يبقى فقط موعد محتمل .

كل تكهنات كبيرة حول تاريخ الإصدار للعبة GTA 6

التسريبات الأولية لتوم هندرسون


كان توم هندرسون من أوائل المصادر الجديرة بالثقة لتوقع تاريخ الإصدار. وهو يدعي أن لعبة Grand Theft Auto 6 القادمة لن يتم إصدارها قبل عام 2024 وقد يتم تأجيلها إلى عام 2025. ومع ذلك ، فقد أضاف أن Rockstar من المحتمل أن تلتزم بالتأخير المعتاد لمدة عامين بين الكشف والإصدار.


هذا شيء كانوا يفعلونه منذ الإعلان عن لعبة Grand Theft Auto 5 في عام 2011 . فإن هذا النمط جديد إلى حد ما وقد لا يضمن إصدار 2025. GTA 5 و Red Dead Redemption 2 هي الألعاب الوحيدة التي اتبعت هذا النمط.


من ناحية أخرى ، إذا تبين أن هذه النظرية دقيقة ، فقد تطلق Rockstar اللعبة قبل نهاية العام الموالي 2024. وبالتالي ، وفقًا لتوقعات هندرسون ، قد يتم إصدار GTA 6 قبل 31 مارس 2024.

تنزيل أفضل متجر التطبيقات و الالعاب للاندرويد 2022

تسريبات Tez2 والإعلان الرسمي


من المحتمل أن يكون Tez2 هو المصدر الأكثر موثوقية للمعلومات لأي شيء متعلق بألعاب Rockstar و ألعاب العالم المفتوح . لقد تبين أن معظم مزاعمه صحيحة ، بما في ذلك توقع إعلان GTA 6 . على عكس بعض المسربين الآخرين ، فهو لا يخوض في الكثير من التفاصيل حول المعلومات التي يسربها.


قبل أيام قليلة من الإعلان الرسمي في فبراير ، كتب Tez2 على GTAForums أنه يعتقد أنه سيتم عرض GTA 6 قريبا. على الرغم من وجود بعض الشكوك في المجتمع ، فقد تحمس الناس على الفور بسبب مدى دقة تنبؤات Tez2.


بالإضافة إلى ذلك ، ألمح Tez2 أيضًا إلى أن اللعبة يمكن أن تظهر في 2023 أو 2024. غير Tom Henderson أيضا رأيه بشأن تاريخ الإصدار وقال إن إصدار 2024 ممكن. بعد الإعلان عن اللعبة ، أيد صحفي ألعاب الفيديو الشهير جيسون شراير أيضًا التكهنات بتاريخ الإصدار 2023.


تسريبات أخرى ومصداقيتها


كان هناك العديد من الشائعات المحيطة بإصدار GTA 6 في 2022 . مثل هذا الادعاء غريب ويصعب تصديقه ، ولحسن الحظ ، لم تكن هناك أي تسريبات شعبية تدعي ذلك. اتفق العديد من المسربين مع الاعتقاد السائد بأن اللعبة ستطلق في عام 2023 او بعدها بسنة بالكثير .


وهذا يشمل ماثيوس فيكتور ، وهو برازيلي قام بتسريب الكثير من المعلومات المرتبطة باللعبة. بدأ ببعض التفاصيل البسيطة حول اللعبة ، مثل بعض الأغاني التي من المفترض أن يتم عرضها على راديو اللعبة. ومع ذلك ، سرعان ما بدأ في الكشف عن "تسريبات" مفصلة بشكل غير عادي بدا أنها تتضمن تفاصيل حول اللعبة.


يتضمن هذا كل شيء من القصة والشخصيات إلى المواقع والمزيد. نتيجة لذلك ، تراجعت مصداقية فيكتور بين قاعدة المعجبين الأكثر تشككا في Grand Theft Auto. هذا لا يعني أن أيا من الشائعات الأخرى دقيقة. لا ينبغي أن يأخذ المعجبون أيا من هذه التسريبات على محمل الجد نظرا لعدم وجود مصادر موثوقة للمعلومات حول تاريخ إصدار قراند 6 من Rockstar .

إقرأ أيضا : أفضل مودات ماين كرافت 1.19 الجوال 2022

تعليقات