كيفية الحصول على كل سلالات قطط في ماين كرافت الجوال

ماين كرافت هي واحدة من أفضل ألعاب البناء و الاون لاين و  ما يجعلها فريدة جدا من نوعها هي عناصرها وميزاتها التي تشبه العالم الحقيقي واحدة من أكثر العناصر المحبوبة في Minecraft هي الحياوانات .

القطط من بين جميع الحيوانات في اللعبة هي ألطف تلك التي يريد كل لاعب التواجد حولها وهي دائما في حالة فرار للعثور على المزيد حتى يتمكنوا من ترويض أحدهم. إنها مفيدة لردع الزواحف ويمكن العثور عليها في القرى و أكواخ الساحرات .

نظرًا لوجود سلالات مختلفة من القطط في العالم الحقيقي ، فإن لعبة ماين كرافت لديها أيضا مجموعة متنوعة مماثلة من حشود القطط التي يمكن للاعبين الحصول عليها . إليك دليل مفصل حول كيفية الحصول على سلالات مختلفة في Minecraft.

حسابات ببجي مجانا 2022 مع كلمة السر

قائمة سلالات القطط في ماين كرافت

يمكن للاعبين الحصول على القطط في Minecraft باستخدام طريقتين: ترويض قطة ضالة أو تربية قطة مروّضة. للعثور على قطة في العالم ، كل ما يحتاجه اللاعبون هو تحديد قرية أو كوخ مستنقع أو منزل ساحر.

سيكونون قادرين على تحديد القطط الضالة التي تتجول في جميع أنحاء المنطقة. كل ما عليهم فعله هو حمل سمكة نيئة والمشي ببطء شديد نحو القطة حتى لا يخيفوها. إذا ظهرت قلوب فوق رأس القطة ، فهذا يدل على أنه يتم ترويض الغوغاء وسيتمكن اللاعبون قريبًا من تحديد طوق حول رقبتها.

ومع ذلك ، لتربية قطة ، كل ما يحتاجه اللاعبون هو إطعام الأسماك النيئة لقطتين مروضتين حتى يتمكنوا من الدخول في وضع الحب. بمجرد القيام بذلك ، سوف تلد قطة صغيرة ، ولها نفس لون والديه.

هناك 11 سلالة مختلفة من القطط التي يمكن للاعبين التزاوج بها اعتمادًا على لون القطط التي يتعاملون معها. هؤلاء هم:

  1. أسود (أسود مع عيون برتقالية)
  2. بريطاني قصير الشعر (فضي مع عيون صفراء)
  3. كاليكو (أبيض ، بني غامق وبرتقالي بعيون زرقاء وصفراء)
  4. جيلي (رمادي وأبيض مع عيون خضراء رمادية)ا
  5. الفارسية (دسم مع عيون زرقاء ووجوه مسطحة)
  6. Ragdoll (كهرماني أبيض وناعم بعيون زرقاء)
  7. أحمر (برتقالي وأبيض بعيون خضراء)
  8. السيامي (أبيض وبني شاحب مع عيون زرقاء)
  9. تابي (بني وأبيض مع عيون صفراء)
  10. توكسيدو (أبيض وأسود بعيون خضراء)
  11. أبيض (أبيض مع عيون زرقاء فاتحة وصفراء)

لسوء الحظ ، لا توجد طريقة يمكن للاعبين من خلالها تربية قطة من تفضيلهم. ومع ذلك ، يمكن العثور على جميع المتغيرات المذكورة أعلاه أثناء استكشاف العالم عبر العديد من المناطق الأحيائية في اللعبة. يمكن للاعبين تجربة مجموعتين مختلفتين من الغوغاء للحصول على واحدة من سلالات القطط الفريدة من القائمة أعلاه.

مودات ماين كرافت

أنواع مختلفة من القطط في Minecraft

هناك نوعان رئيسيان مختلفان من القطط في Minecraft: الضالة والمروضة. تتكاثر القطط الضالة بشكل طبيعي ، وعلى عكس الذئاب الضالة ، فإنها تفرخ بشكل طبيعي أيضًا.

يطاردون ويهاجمون الأرانب والسلاحف الصغيرة والدجاج على مسافة تصل إلى 15 كتلة على الشبكة. على الرغم من أن القطط الضالة تفرخ في القرى ، إلا أنها عادة ما تستكشف العديد من المناطق الأحيائية بدلاً من البقاء في مكان واحد. هذا هو سبب وجود فرصة جيدة لإيجاد سلالات مختلفة.

لا تبقى القطط المروّضة في مكان واحد لفترة طويلة وستستكشف ما لم يأمرها اللاعبون بالجلوس. عادةً ما تحاول القطة المروّضة الجلوس على الصناديق أو أقدام السرير أو الأفران النشطة.

بمجرد الجلوس على القمة ، غالبًا ما يفترض وضعية الجلوس دون أمر من اللاعبين. وكغيرها من الغوغاء ، تدخل القطط عادة القوارب بالقرب منها ، محاصرة نفسها.

في حين أن القطط عبارة عن حشود رائعة ، فهي أيضًا أكثر الأشياء المرغوبة لدى كل لاعب. يمنح تربيتها وترويضها ساعات طويلة من المرح للاعبين الذين يحبون استكشاف العالم والمناطق الأحيائية المختلفة في اللعبة.

تحميل ماين كرافت الجوال 2022

تعليقات