أفضل 5 ميزات قادمة في الايفون 15 الجديد !

مع اقتراب إصدار جوال الايفون 15 بعد أشهر قليلة فقط ، من الجدير بالذكر أنه سيتم طرح أربعة طرز في السوق ، جميعها بأحجام دقيقة مثل تشكيلة الايفون 14. يسمح تعدد الموردين ووفرة التسريبات بالتكهنات المستنيرة بشأن الميزات الجديرة بالملاحظة التي سيتم دمجها في الايفون الجديد.

الايفون 15

ومع ذلك ، على غرار سلسلة iPhone 14 ، يبدو أن السمات الأكثر روعة ستمنح فقط لطرازات الايفون 15 برو و برو ماكس ، وبالتالي التحقق من صحة نقطة السعر الأعلى. في هذه المقالة الشاملة ، سنناقش أهم خمس ميزات لنماذج iPhone القادم.

أفضل متجر التطبيقات و الالعاب للاندرويد

أفضل 5 ميزات قادمة إلى iPhone 15

1) مستشعرات الكاميرا

هناك همسات في المجتمع التكنولوجي بأن التشكيلة القادمة من ايفون 15 قد تتباهى بأحدث وأكبر مستشعرات Sony بدقة 48 ميجابكسل. يبدو أنه على الرغم من أن جهاز iPhone 14 Pro و 14 Pro Max قد هزوا مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل في العام الماضي ، إلا أن Apple تخطط هذه المرة لتوسيع نطاق البعد البؤري.

الآن ، مع هذا التطور الجديد ، يمكن للمستشعر التقاط المزيد من الضوء ، مما يؤدي إلى تحسين جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة. نتيجة لذلك ، سوف يتفوق الايفون 15 برو على 14 برو و 14 برو ماكس من حيث الوضوح وتقليل الضوضاء للتصوير في الإضاءة المنخفضة.

لعبة دراغون بول للاندرويد dragon ball z

2) القدرة على التكبير

هناك شائعات تدور حول أن ايفون 15 Ultra يحصل على دفعة كبيرة في لعبة التكبير / التصغير الخاصة به. الكلمة الشائعة في الشارع هي أننا قد نشهد ترقية كبيرة للزوم البصري ، حيث يتم تسجيلها بسرعة 5x أو 6x. بالمقارنة مع هاتف iPhone 13 و iPhone 14 Pro Max ، فإن التقريب 3x التافه لـ iPhone 14 Pro Max ، إنها قفزة كبيرة.

على غرار منافسيها على نظام Android ، تدمج Apple الآن إمكانيات التقريب البصري. مع تقريب بصري 5x على Google Pixel وتقريب بصري 10x على S23 Ultra من سامسونج ، سيكون iPhone 15 جاهزًا للمنافسة.

3) معالج A17

سيتم ترك التكبير / التصغير بمعدل 10x الذي لدينا حاليًا على iPhone 14 Pro Max ، حيث سيقدم iPhone 15 القادم مجموعة معالجات A17. سيؤدي ذلك إلى إحداث ثورة في الصور الرقمية ، مما يتيح إمكانية التكبير / التصغير بين 30x و 50x للصور الرقمية.

من المتوقع أن تكون أسرع وبكفاءة متزايدة بنسبة 35٪ مقارنة بشريحة A16 ، فإن مجموعة شرائح A17 الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع محركها الذي تمت ترقيته ، ستقوم بعمل رائع لتنظيف أي صور تم التقاطها عند تقريب 30x أو 50x. بالإضافة إلى ذلك ، لكونها واحدة من أولى شرائح 3 نانومتر في السوق ، فهي تعد بأداء محسن.

4) عمر البطارية

يشهد عمر البطارية في الايفون 15 أيضًا ترقيات ضخمة.

  • مقارنة بالموديل الأساسي للعام الماضي ، تم تعيين iPhone 15 لاستقبال بطارية تبلغ 3877 مللي أمبير ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 18٪.
  • بطارية 15 Plus في حالة زيادة - زيادة هائلة بنسبة 14٪ ، مما يجعلها 4912 مللي أمبير ، مقابل بطارية 4325 مللي أمبير التي حصلنا عليها العام الماضي.
  • مقارنة بـ 3200 مللي أمبير ، سيحصل 15 Pro على 3650 مللي أمبير.
  • كانت بطارية العام الماضي 4323 مللي أمبير ، لكن هذا العام ، تمت ترقية 15 Ultra إلى 4852 مللي أمبير.


بالإضافة إلى ذلك ، يتم تداول الهمسات التي تشير إلى مجموعة iPhone 15 التي تضم ترتيبًا رائدًا للبطاريات. يُعتقد أن تقنية التكديس المبتكرة هذه تعزز سرعة الشحن بشكل كبير مع إطالة عمر البطارية في نفس الوقت. بشكل أساسي ، ستتلقى كل خلية بطارية شحنات فردية ، مما ينتج عنه بطارية طويلة الأمد بشكل عام.

ربح المال بسرعة في روبلوكس

5) منفذ USB-C

ستقوم Apple أخيرًا باستبدال منفذ Lightning على الايفون بمنفذ USB-C. وفقًا للشائعات ، فإن 15 Pro و 15 Ultra سيحتويان على USB 3.0 أو ربما حتى Thunderbolt 3 (تصل إلى 40 جيجابت في الثانية) على هذا المنفذ الجديد.

مع وجود المنفذ الجديد في الأسفل ، يمكن نقل مقاطع الفيديو أو الصور أو أي بيانات من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر في لمح البصر. هذه الميزة التي تمت ترقيتها بشكل كبير ، إلى جانب البطاريات الأكبر حجمًا ، تشير أيضًا إلى أن أوقات الشحن لجهاز iPhone 15 هذا العام قد تكون أسرع.

إقرأ أيضا : أفضل إعدادات هيد شوت فري فاير

شكرا لكم نلقاكم في موضرع قادم .

Guzman
Guzman
تعليقات