10 نصائح لزيادة متابعين تيك توك مجانا 2024

لم يعد التيك توك هو وسيلة التواصل الجديد في المنطقة. إنها شبكة تواصل اجتماعية ضخمة تضم أكثر من مليار مستخدم. ولهذا السبب، أصبح التسويق على منصة التيك توك أكثر شيوعا. إذا كان لذيك حساب تيك توك و تريد الحصول على أموال مقابل العمل مع علامات تجارية او الشهرة، فقد حان الوقت لزيادة عدد المتابعين في حسابك على TikTok بشكل كبير و مجانا وبناء علامتك التجارية. طريقة زيادة متابعين تيك توك مجانا ؟ .

زيادة متابعين تيك توك

اليك افضل 10 نصائح اذا اتبعتها ستتمكن من الحصول على متابعين وفيين و متفاعلين في التيك توك دون الحاجة لشراء متابعين ستصل لاول الف متابع في حسابك .

أحصل على حسابات فورت نايت مجانا مع سكنات نادرة

10 طرق لزيادة متابعين على TikTok

تعرف على جمهورك المستهدف

يبدأ الحصول على عدد متابعين تيك توك جدد بمعرفة كل ما يمكنك معرفته عن متابعيك الحاليين. ما نوع المحتوى الذي يبحثون عنه على TikTok؟ هل يريدون مقاطع فيديو تعليمية أم مقاطع ترفيهية؟

إذا كان لديك حساب تجاري على تيكتوك، فستتمكن من الوصول إلى الكثير من الرؤى الغنية بالبيانات التي يمكن أن تخبرك بالكثير عن جمهورك. ألقِ نظرة على من يتابعك ويتفاعل مع المحتوى الخاص بك، وهذا سوف يسلط الضوء على من هم وما يستمتعون به. ثم افعل المزيد من ذلك! كلما تمكنت من إنشاء محتوى لجمهورك المستهدف المحدد، زاد تفاعلهم و هذا سيقودك لزيادة متابعين التيك توك في حسابك .

تحميل أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال

رفع جودة الفيديو الخاص بك

بالتأكيد، ليس من الضروري أن تكون فيديوهات تيك توك روائع سينمائية، ولكن إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات جودة صوت أو فيديو رديئة، فسيكون من السهل على الأشخاص تخطيها. اعتمادًا على نوع المحتوى الذي تنشئه، فإن الاستثمار في الاضاءة أو ميكروفون صغير يمكن أن يفعل المعجزات لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جودة. حتى أن مجرد العثور على مكان هادئ وجيد الإضاءة للتصوير يعد طريقة بسيطة لتحسين جودة الفيديو.

استعمال الأغاني والأصوات الشائعة

هذه الأغاني لسبب تحظى بشعبية كبيرة وغالبا ما تأتي بدفعة من شركات التسجيل. ستفضل الخوارزمية أي محتوى تنشئه بأصوات شائعة، لذا فهي طريقة سهلة لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام المزيد من الاهتمام. يمكنك العثور على الأغاني الرائجة في علامة التبويب "اكتشاف"، أو استخدام المقاطع الصوتية التي يقترحها تطبيق TikTok عند تصوير مقطع فيديو جديد.

بالطبع، لا يعني مجرد أن شيئا ما رائجا أنه يتعين عليك المشاركة. تأكد من أنها ذات صلة بمحتواك و جمهورك.

استخدم علامات التصنيف الشائعة

مثل أي منصة تواصل اجتماعي أخرى، تعد علامات التصنيف ضرورية لنشر المحتوى الخاص بك. يمكن أن يؤدي استخدام علامات التصنيف الشائعة (وجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات صلة بتلك العلامات) إلى تعزيز فرص ظهورك على صفحة "لك" الخاصة بالأشخاص.

إذا لم تكن متأكدًا من علامات التصنيف التي يجب استخدامها، فقم بإلقاء نظرة على منشئي المحتوى الآخرين في مجال تخصصك واستلهم منهم. أو فقط اكتب "#" عند كتابة التسمية التوضيحية الخاصة بك وشاهد علامات التصنيف الشائعة التي تظهر. (إليك ما هو رائج على TikTok الآن!)

تأكد من تميز المحتوى الخاص بك

نعم، يعد القفز على الاتجاهات طريقة رائعة لتعزيز جمهورك. ولكن عليك أيضًا إنشاء محتوى أصلي، أي مقاطع فيديو ستساعدك على التميز بين الآخرين. ما الذي تقدمه لمتابعيك ولا يحصلون عليه في أي مكان آخر؟

حاول وضع لمسة فريدة على الاتجاهات لجعلها خاصة بك.

طريقة زيادة متابعين انستقرام

الثنائي

خصص الوقت والجهد للتفاعل مع منشئي المحتوى والعلامات التجارية الآخرين على المنصة. إنها تسمى وسائل التواصل الاجتماعي، بعد كل شيء! إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي من خلال ميزات الثنائي أو الغرز، حيث يمكنك التقاط مقطع فيديو موجود على TikTok وإضافة مقطع خاص بك إليه.

عندما تقوم بإنشاء مقطع فيديو ثنائي، فمن المحتمل أن يتم دفعك إلى قائمة الأشخاص الذين يتابعون منشئ المحتوى الأصلي، وإذا كنت في نفس المجال، فهذه طريقة سهلة للحصول على متابعين جدد. يعد التعليق بانتظام على محتوى منشئي المحتوى الآخرين طريقة رائعة وحقيقية لجذب الانتباه.

تفاعل مع العلامات التجارية من خلال علامات التصنيف ذات العلامات التجارية

إذا نظرت إلى الهاشتاجات الرائجة حاليًا على TikTok، فمن المرجح أن واحدة أو اثنتين منها على الأقل تحمل علامة تجارية. ستقوم الشركات بإنشاء تحديات واتجاهات الهاشتاج، ووضع الأموال خلفها كاستراتيجية تسويقية. يعد التفاعل مع علامات التصنيف هذه طريقة رائعة لجذب انتباه العلامات التجارية، خاصة إذا كنت ترغب في العمل معهم في المستقبل.

الأمر بسيط مثل استكشاف الهاشتاج والاطلاع على ما توصل إليه منشئو المحتوى الآخرون ووضع لمستك الخاصة عليه. على سبيل المثال، أطلقت العلامة التجارية للمراتب Simmons تحدي #Snoozzzapalooza حيث حوّل منشئو المحتوى غرفهم إلى مهرجان موسيقي من خلال الغوص في أسرتهم على المسرح. غالبًا ما تمثل علامات التصنيف ذات العلامات التجارية تحديات بسيطة يمكنك تفسيرها بطريقة تناسب مجال تخصصك وجمهورك.

تحميل انستقرام بلس للاندرويد و الايفون أخر اصدار

استمتع

لا أبدو مبتذلاً، ولكن في نهاية المطاف، الأمر كله يتعلق بالاستمتاع. إذا كنت تأخذ حضورك على TikTok على محمل الجد، فسوف يظهر ذلك في مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن إذا قمت فقط بإنشاء محتوى تحبه وتتحمس له، فإن تلك الطاقة الإيجابية سوف تشع عبر الشاشة.

عندما تقضي وقتًا ممتعًا حقًا، فمن الطبيعي أن تقوم بإنشاء محتوى جذاب يرغب الناس في رؤيته.

انشر في الوقت المناسب

إذا كنت تريد أن يرى الأشخاص المحتوى الخاص بك، فربما لا ترغب في تحميل مقاطع فيديو جديدة في الساعة 3 صباحًا. يجب عليك مشاركة مقاطع الفيديو عندما يقوم متابعوك (والمتابعين المحتملين) بالتمرير داخل التطبيق بالفعل. لحسن الحظ، إذا كان لديك حساب تجاري، فمن السهل جدًا تتبع هذه المعلومات.

في قسم Business Suite بالتطبيق، ستجد نشاط المتابعين، والذي يوضح لك الأيام والأوقات المحددة التي يكون فيها متابعوك أكثر نشاطًا على TikTok.

العمل مع العلامات التجارية

يعد العمل مع علامة تجارية تتوافق مع قيمك طريقة فعالة لتعزيز جمهورك. أصبح التسويق عبر المؤثرين أمرًا هائلاً على TikTok في السنوات القليلة الماضية وتتطلع العلامات التجارية باستمرار إلى العمل مع المبدعين المتحمسين والموهوبين (مثلك).

حتى مع وجود عدد قليل من المتابعين، يمكنك تكوين شراكات رائعة مع العلامات التجارية. إحدى أسهل الطرق للعثور على العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها وترغب في العمل معها هي من خلال TRIBE. صدق أو لا تصدق، تبحث العلامات التجارية اليوم عن محتوى حقيقي وأصلي من منشئي محتوى مثلك، مع عدد أقل من المتابعين وأكثر ولاءً. ويمكن أن تساعدك TRIBE في تأمين العمل لتلك العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها بالفعل.

تعليقات