طريقة مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها و تنزيلها 2023

تعد منصة Instagram  مع خاصية Stories أحد أهم وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي. حيث استخدام ميزة الستوري بشكل صحيح يمكن أن يكون مفتاحا لزيادة المتابعين الانستقرام وتفاعل لذلك، سنتناول أفضل الطرق يمكنك استخدامها في مشاهذة ستوري انستا  بدون علم الاخرين .

في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، تصبح مشاهدة ستوري انستا مهمة جدا للعديد من الأشخاص. إذا كنت تبحث عن طرق لمشاهدة ستوريهات انستا دون علم صاحبها أو تنزيل ستوري بجودة عالية، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا المقال سنشرح لك لك كيفية رؤية ستوري دون ان يعلم صاحبها انك شاهذتها. ستجد كذلك معلومات مشاهدة ستوري انستا في الحساب خاص. باتباع هذا الدليل، ستتعرف على الأساليب والأدوات التي تمكنك من من مشاهذة الستوريهات بأقصى قدر من السهولة والسرية. 

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

طريقة مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

اكيد في بعض الاحيان نريد فتح ستوري انستقرام و رؤيته دون ان يعلم صاحبها اننا قد رأيناها، و هذا لعدة اسباب ممكن انك لا تريد ان تظهر و كأنك تتبعه او انكم في خصام و مع ذلك نريد رؤية منشوراته و الستوريات .

لذلك في هذا الموضوع سنرى هل من الممكن مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها و كذلك تنزيل ستوري انستا اذا كان ذلك ممكن في الحسابات المفتوحة و كذلك الخاص .

مشاهدة ستوري انستا للحسابات المفتوحة

حساب انستقرام مفتوح نقصد به الحساب الذي تستطيع رؤية منشوراته دون الحاجة الى متابعته و انتظار الموافقة منه بخلاصة هو عكس الحساب الخاص.

الجواب نعم تستطيع مشاهدة ستوري انستا من غير ان يعلم احد انك شاهذتها و كذلك نستطيع تحميل ستوري، هذه الميزة الحسابات المفتوحة لذلك سنعطيكم افضل طريقة رؤية ستوري انستا بدون الحاجة الى برامج خارجية، تابعو الشرح اسفل خطوة بخطوة :

الخطوة الاولى : الدخول الى الموقع

واجهة الموقع جدا بسيطة عند الذخول اليه و سيعطيك خانة خاصة للكتابة و زر البحث لتجد الحياب الذي تريد مشاهءة يتوري انستا بدون ان يعلم .

رابط الموقع

الخطة الثانية : البحث عن الحساب

تكتب اسم المستخدم او اليوزر كما يسميه البعض(ضروري ان بكون الحساب مفتوح و ليس حسابا خاص) ، تأكد من الاسم الذي ادخلته و اضغط على زر البحث

تنزيل واتس اب الذهبي Whatsapp gold

الخطوة الثالثة : مشاهذة ستوري

سيوجهك الى صفحة الحساب الذي تود مشاهذة ستوري الانستقرام الخاص به، كل ماعليك القيام به الضغط على صورة الحساب لفتح story كما في تطبيق الانستغرام .

و مبروك عليك مشاهذة الستوريات بدون ان يعلم صاحب الحساب انك شاهذتها و ذلك بفضل هذا الموقع الذي لايطاب منك تسجيل الدخول لذلك لن يظهر حسابك لصاحب الستوري على انك شاهذته .

تحميل ستوري انستا

عندما يكون الحساب عام و ليس خاص يصبح الولوج اليه و تنزيل ستوري انستا و كذلك حفظها امرا سهلا جدا على عكس الحساب الخاص، يمكنك الان تنزيل ستوري انستا بدون علم صاحبها و ذلك بفضل الموقع الذي شرحنا من قبل هو نفسه سيوفر لك هذه الخاصية .

عند تطبيق نفس الخطوات لمشاهذة الستوري بتخفي، سيعطيق المقع خاصية حفظ story Instagram عن طريق تنزيله .

يكفي الضغط على زر 'Download' باللون الاخضر و سيقوم بتحميل هذا الستوري مباشرة في هاتفك دون معرفة صاحبه انك شاهذت ستوري و قمت بتنزيله .

افضل برنامج ازالة الاق من ببجي

مشاهدة ستوري انستا حساب خاص

الحساب الخاص و بكل وضوح لا يمكنك مشاهذة الستوري الخاص به دون ان تكون من متابعيه، وحتى اذا كنت لا تستطيع اخفاء مشاهدة الستوري بدون علم، فور مشاهدته له سيظهر حسابك .

هناك الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب والتي تشرح طرق مختلفة للقيام بمشاهذة ستوري انستا حساب خاص، لكن مع الاسف كلها مزيفة و غرضها الاول هو المشاهذات لا غير الانستقرام من هذه الناحية قام بحماية قوية للحسابات الخاصة، هنالك بعض الخدع التي تستطيع استخدامها لتستطيع مشاهذتها بدون علم الاخرين سنتكلم عليها اكثر .

خدع لمشاهذة ستوري انستا حساب خاص

كما قلنا من قبل ليس هناك برنامج او طريقة لتتبعها لكن هناك حيل قد تنجح معكم، و اغلبية هذه الخدع جربتها او جربها احد الاصدقاء لذا رغم انها ستبدوا عادية بالنسبة لك لكنها قد تكون حلا حقيقيا لك .

  • تغيير اسم حسابك : قم بتغير اسمك و كذلك الاسم المستخدم لشخص يعرفه صاحب الحساب (ابحث في قائمة المتابعين عنده) لكن تأكد انه ليست بينكم محادثة حتى لا يكتشف صاحب الحساب الخدعة، عندها ستستطيع مشاهدة ستوري انستا بدون علم الاخرين باسمك الحقيقي .
  • انشئ حساب انستقرام وهمي : اذا كنت تعر صاحب الحساب حاول ان تنشئ لشخص يعرفه هو من قبل لكي يقبل متابعتك عندما ترسلها و بهذا تستطيع رؤية جميع صور و ستوريهات التي ينشرها الحساب .
هذه هي افضل الخدع التي يمكن ان تلجأ لها اذا كنت حقا تريد رؤية ستوريات الحساب الخاص على الانستقرام، و اذا كان هناك اي حل اخر سنشاركه معكم في موقعنا لذا لا تنسوا زيارتنا بين الحين و الاخر .

تنزيل ستوري انستا حساب خاص

تنزيل ستوري انستا

ما هو تطبيق Shortcuts ؟ هو أداة مبتكرة تُعزز من تجربة مستخدمي أجهزة iOS وتسهم في تحسين حركتهم في الهاتف. يسمح للمستخدمين بإنشاء اختصارات تتيح لهم أتمتة المهام والإجراءات المتكررة بكل سهولة. هذا التطبيق يمكن أن يكون ذو أهمية كبيرة في هاتف و سيساعدك كثير خصوصا اذا كنت تشتغل بالهاتف، حيث يمكن استخدامه لتحسين الأداء الرقمي والوصول إلى جمهور أوسع. بفضل إمكانية إنشاء اختصارات تعتمد على الاشياء التي تقوم بها بشكل متكرر، إن تكامل تطبيق Shortcuts مع الاختصارات جيد غير اننا سنستخدمه في تنزيل ستوري انستا لكنك عليك تحميله و الاشتغال به فسيساعدك كثير.

رابط البرنامح

كيف تقوم بتنزيل ستوري في الانستقرام حساب خاص باستخدام تطبيق Shortcuts للايفون : 

  1. حمل برنامج shortcuts
  2. ادخل للانستقرام و اختر الستوري الذي تريد تنزيله
  3. اضغط على زر المشاركة و بعدها مشاركة 
  4. ستجد خانة جديدة فيها Download R اضغط عليها
  5. اذخل لاستوديو الصور ستجد ستوري انستا هناك

حسابات ببجي موبايل مجانا شغالة

هذه احد الطرق المضمون اذا كان الحساب خاص لكن من الضروري ان تكون متابعا للحساب غير ذلك فلا يمكن مشاهذة او تحميل ستوري الانستا الخاص .

كيفية مشاهدة ستوري انستا بدون ظهور للمستخدم

هناك عدة طرق لمشاهدة ستوري انستا دون ظهور للمستخدم، ومنها استخدام تطبيقات ومواقع خاصة تمكنك من ذلك. توضح هذه الطرق كيفية الاستفادة من الخصوصية والاحترام في استعراض المحتوى الذي يشاركه الآخرون، كما شرحنا لكم في هذا المقال.

نصائح لزيادة مشاهذات ستوري انستا

سنقدم نصائح حول كيفية استغلال ميزة Stories لزيادة المتابعين بشكل طبيعي وعضوي. سنشرح أهمية نشر محتوى عالي الجودة والتواصل المستمر مع الجمهور.

طريقة اخفاء الظهور في الانستا

لإخفاء حالة الظهور على Instagram لكي لا يعرف احد اذا كنت متصل او لا كذلك لن يعرف متى اخر مرة كنت متصلا فيها ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Instagram على هاتفك.
  2. انتقل إلى صفحتك الشخصية بالضغط على صورة ملفك الشخصي في أسفل الزاوية اليمنى.
  3. انقر على الرمز الثلاث خطوط الرأسية في أعلى الزاوية اليمنى للشاشة للوصول إلى إعدادات الحساب.
  4. انتقل إلى "الخصوصية" (Privacy).
  5. انقر على "النشاط" (Activity Status).
  6. و قم بالغاء الظهور في حساب عى الانستا
  7. بمجرد تعطيل هذا الخيار، ستختفي حالة الظهور الخاصة بك ولن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


يرجى ملاحظة أنه إذا قمت باخفاء الظهور في انيتقرام، فلن تتمكن من رؤية حالة ظهور الأشخاص الآخرين أيضا، ولن تتمكن من معرفة متى كانوا اخر مرة نشطين على التطبيق.

كيف اخلي حسابي في الانستقرام خاص؟

يلجأ الغالبية الى تحويل حسابهم الى خاص لحماية صورهم و ترك فقط الاشخاص المقربين من يستطيعون رؤية الستوريات و الصور المنشورة في الحساب، اليك خطوات لجعل حسابك في الانستا خاص :

  1. اضغط على الثلاث خطوط في الأعلى. 
  2. اختر الاعدادات و الخصوصية.
  3. انزل قليلا الى الاسفل ستجد خيار خصوصية الحساب .
  4. قم بتفعيل خيار جعل الحساب خاص .

بعد تفعيلك لهذه الخاصية لن يستطيع احد رؤية منشوراتك حتى يقوم بمتابعتك و توافق على المتابعة .

هل يمكن فتح حساب خاص على انستقرام بدون الاشتراك؟

جواب للأسف هو لا، فإن فتح أو مشاهدة محتوى حسابات انستقرام الخاصة دون متابعة و موافقة صاحب الحساب بنفسه فيها يعد أمرا مستحيلا . تحترم منصة انستقرام خصوصية مستخدميها وتحمي محتواهم الخاص بشكل كبير لذلك ليست هناك اي طريقة لمشاهذة ستوري او صور الحساب الخاص دون متابعته. إذا كنت ترغب في رؤية محتوى حساب معين على انستقرام وهو خاص، فالخيار الوحيد هو طلب متابعة الحساب وانتظار موافقة صاحبه على ذلك.

مواضيع قد تهمك :


في النهاية، هذا المقال هو مجموعة من النصائح والإرشادات لتتمكن من مشاهذة الستوري بدو اخفائها و التي ستمكنك من مشاهذة ستوري انستا بدون مايدري صاحب الحساب و تنزيل الستوري و الاحتفاظ به .

Guzman
Guzman
تعليقات