تسريع ببجي موبايل و حل جميع مشاكل اللاج

معنا اليوم حل بجميع مشاكل لعبة ببجي موبايل : حل مشكلة اللاق بستعمال برنامج ازالة الاق من ببجي و مشكلة الصوت و مشكلة المايك في ببجي للايفون مشكلة اللاج في محاكي، ستتعرف على جميع حلول هذه المشاكل في لعبة PUBG Mobile .

تم تقسيم المقال الى ثلاثة أقسام . حيث يتعامل القسم الأول مع إعدادات الجهاز المحمول لتصحيح التأخر في pubg mobile و زيادة fps . القسم الثاني يتعامل مع افضل اعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile Graphics و افضل اعدادات لتسريع ببجي و القسم الثالث و الأخير يتعامل مع مشكلات بنق ببجي PUBG mobile ping و التي ستساعدك في الأخير في ازالة لاق ببجي و كذلك تسريع لعبة فري فاير و تسهل الهيدشوت .

هل تريد أفكارًا لأسماء بنات مميزة في ببجي؟ انقر هنا للحصول على مجموعة كبيرة من اسماء بنات ببجي .

تسريع ببجي موبايل و حل جميع مشاكل اللاج و البنق المرتفع

لذلك كانت هذه نسخة الإجابة المختصرة.  إليك الدليل التفصيلي النهائي لإصلاح التأخر في PUBG Mobile.


اعدادات تسريع الهاتف

قم بتحرير مساحة التخزين عن طريق حذف البيانات غير الضرورية.

لكي تتمكن من لعب اللعبة دون تأخير ، فأنت بحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة.  الألعاب الكبيرة مثل pubg mobile تنشئ وتحذف الملفات في الخلفية عندما تكون اللعبة قيد التشغيل.  إذا كانت مساحة التخزين لديك منخفضة ، فإن عملية كتابة البيانات وحذفها تكون بطيئة.  لذلك تأكد دائمًا من أن لديك مساحة تخزين مجانية لا تقل عن 5 جيجابايت.


قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية.

اجهزة Android التي نستخدمها ليست مُحسَّنة للألعاب.  إذا كان لديك الكثير من التطبيقات.  سيكون لديك خدمات هذه التطبيقات تعمل في الخلفية وتعطيك الإخطارات

يرجع إشعار أمازون المفاجئ الذي تتلقاه أيضًا إلى تشغيل أمازون في الخلفية.  لذلك لوقف هذا ، قم بإلغاء تثبيت جميع التطبيقات التي لا تستخدمها.  سيؤالموقع

 إلى توفير المزيد من موارد الألعاب للهاتف.

كلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية للألعاب ، زادت سرعة تشغيلها.  خاصة للأجهزة ذات المواصفات المنخفضة.


تنشيط 4xMSAA وتغيير مقاييس الرسوم المتحركة إلى 0.5

هناك بعض إعدادات المطورين التي تؤثر حقًا على FPS عند لعب PUBG Mobile.  باستخدام هذه الإعدادات ، يمكننا تصحيح التأخر في pubg mobile.  تتضمن هذه الإعدادات تمكين 4xMSAA.  MSAA تعني Multisample Anti-Aliasing.  يمكن أن يساعد ذلك في تنعيم القوام وتصحيح التأخير في بعض الأجهزة.

ملاحظة: 4xMSAA لا يصحح التأخر في جميع الأجهزة.  يوصى باختباره على جهازك.  أوصي باستخدام عداد FPS للاختبار.

لتمكين خيار المطور ولتمكين الإعدادات لتصحيح التأخير ، اتبع الخطوات التالية:


  1. الخطوة 1: انتقل إلى إعدادات جهاز Android الخاص بك.
  2. الخطوة 2: انقر فوق "حول الهاتف" في إعدادات هاتفك.
  3. الخطوة 3: انقر فوق "الإصدار المدمج" 10 مرات لتنشيط خيارات المطور.
  4. الخطوة 4: يجب أن يكون خيار المطور الخاص بك مرئيًا الآن في إعدادات جهاز Android الخاص بك.
  5. الخطوة 5: إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فابحث عن الخيار في إعداداتك.  يمكنك طلب مساعدة Google لجهازك المحدد إذا لزم الأمر.
  6. الخطوة 6: تنشيط "خيارات المطور" على جهاز Android الخاص بك.
  7. الخطوة 7: قم بالتمرير لأسفل للعثور على الخيارات التالية في قائمة الإعدادات
  8. الخطوة 8: تمكين إعداد Force 4x MSAA في خيار Developer.
  9. الخطوة 9: اضبط مقياس الرسوم المتحركة للنافذة على 0.5x
  10. الخطوة 10: اضبط مقياس مدة الرسوم المتحركة على 0.5x
  11. الخطوة 11: اضبط مقياس الرسم المتحرك للانتقال على 0.5x
  12. الخطوة 12: قم بإيقاف تشغيل تراكبات الأجهزة
  13. الخطوة 13: أعد تشغيل هاتفك



مع هذا ، سيكون هاتفك المحمول أسرع من ذي قبل ويجعل الألعاب أسرع.  سيضمن ذلك عدم تأخر لعبة pubg المحمولة أثناء اللعب.


برنامج تسريع ببجي Game Booster

بدأت جميع هواتف الألعاب ، وكذلك الهواتف الأحدث ، في الشحن مع وضع الألعاب المضمّن افتراضيًا.  تأكد من ضبط وضع الألعاب على أفضل أداء حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة لعب يمكن أن يقدمها هاتفك.  لسوء الحظ ، ليس كل الهواتف بها هذا الوضع.  ولكن بالنسبة للأجهزة التي تحتوي عليها ، تأكد من استخدامها للحصول على الأداء الذي تحتاجه لتصحيح التأخر في pubg mobile.

أفضل حل لأولئك الذين ليس لديهم وضع لعبة هو استخدام هذا التطبيق - يسمى وضع اللعبة. يوصى به من قبل XDA ويعمل بشكل جيد.


يمكنك أيضًا استخدام Game Booster من BGNMObi.  حتى لو كان يحتوي على الكثير من الإعلانات ، فإنه يعمل بشكل رائع.  يمكنك أيضًا الحصول على عداد FPS وهو في رأيي مكافأة ضخمة خاصة عندما يظل اختبار FPS للعبة مستقرًا أم لا.


امسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وذاكرة التخزين المؤقت للجهاز

يحتوي كل تطبيق تقوم بتثبيته على بيانات محددة يتم تخزينها في هاتفك> Android> data / obb.  قد تظل هذه البيانات حتى بعد إلغاء تثبيت التطبيق ، لذا قد يكون حذف بيانات التطبيق غير الضرورية قبل إلغاء تثبيت التطبيق مفيدًا.  الشيء نفسه ينطبق على ذاكرة التخزين المؤقت.

في قسم إعدادات الهاتف ، يمكنك حذف ذاكرة التخزين المؤقت ، كما هو موضح أعلاه.

لمزيد من التنظيف ، عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف بالكامل من خلال الإعدادات المخفية.


قم بإيقاف التشغيل التلقائي للتطبيقات والتطبيقات التي تعمل في الخلفية

تقدم العديد من الهواتف الآن خيار إيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية وإيقاف تشغيل بدء التطبيق التلقائي.  وأقترح عليك استخدام كلا الخيارين.  كلما قمت بحفظ المزيد من الموارد ، كان أداء اللعبة أفضل.


بالنسبة لمعظم أجهزة Android ، هناك خيار لتعطيل البدء التلقائي لتطبيقات Android.  يمكنك العثور على الإعدادات> الأذونات> تطبيقات التشغيل التلقائي


لذلك أوصيك بتعطيل جميع التطبيقات باستثناء pubg.  واستمتع بألعاب خالية من التأخير في pubg mobile.


قم بإيقاف تشغيل تحسين البطارية

في الوقت الحاضر ، تأتي جميع أجهزة Android مزودة بإعدادات تحسين البطارية.  هذه توفر طاقة البطارية على حساب الأداء.

انتقل إلى إعدادات البطارية> افتح موفر البطارية واختر PUBG Mobile> انقر فوق لا قيود فقط للسماح بتجربة سلسة أثناء لعب pubg mobile.

سيؤدي ذلك إلى تعطيل تحسين البطارية لـ pubg mobile المسؤول عن توفير طاقة البطارية على حساب الأداء.


تفعيل وضع رفع تردد التشغيل وتحسين MIUI لمستخدمي Mi

بعض الهواتف لديها خيار رفع تردد التشغيل للجهاز . خاصة إذا كان لديك هاتف ألعاب من شيومي ، لديك هذه الميزة أيضًا في بعض الهواتف مثل ZUK z2 plus.

يمكنك أيضًا تمكين ميزات مثل تحسين MIUI لهواتف MI.  العلامات التجارية الأخرى قد يكون لها خيارات مماثلة.  تحقق منها و ابحثغنطريقة تفعيلها واستخدمها للحصول على أداء ألعاب أفضل.


قم بإيقاف تشغيل الخدمات غير الضرورية

قم بإيقاف تشغيل الخدمات غير المرغوب فيها مثل البلوتوث ، والعرض المحيط ، وخدمات الموقع ، وخدمات الطباعة ، والتدوير التلقائي ، والاهتزازات والأصوات غير الضرورية.  إنه يعمل في الخلفية ويؤثر على عمر البطارية وكذلك الأداء.


قم بتثبيت Pubg Mobile على الذاكرة الداخلية وليس على بطاقة التخزين الخارجية .

عند تثبيت لعبة ، يجب عليك تثبيتها على بطاقتك الداخلية وليس على بطاقة SD الخاصة بك . السبب هو أنك بحاجة إلى أفضل أداء عندما يتعلق الأمر بالألعاب الحربية ، فالبطاقات SD دائمًا أبطأ من الذاكرة الداخلية لانها تأخد وقت لمعالجة المعلومات و هذا يولد اللاق في ببجي موبايل  .

للحصول على أفضل أداء للألعاب ، قم بتثبيت pubg mobile على الذاكرة الداخلية.


افضل إعدادات وخيارات لعبة Pubg Mobile

استخدم أداة GFX أو أداة BAGT

هناك نوعان من برنامج تسريع ببجي لـ pubg mobile تعملان بشكل جيد حقًا . أحدهما هو أداة GFX والآخر هو أداة BAGT.  كلاهما يعمل بشكل جيد للغاية . أفضل استخدام برنامج GFX لانه برنامج ازالة اللاق المفضل لدي فقط .


ملاحظة: لا تحصل على باند باستخدام هذه الأدوات . ما لم تكن تستخدم إصدارًا أقدم.  استخدم دائمًا أحدث إصدار من هذه الأدوات . قم بالتنزيل فقط من متجر Google Play . إذا كان هناك تحديث جديد للتحديث ، فانتظر بضعة أيام.


لاستخدام أداة GFX لـ Pubg mobile ، اتبع الخطوات

الخطوة 1: افتح متجر Google Play وابحث عن تطبيق "GFX Tool"

الخطوة 2: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق GFX tool على جهاز Android الخاص بك.

الخطوة 3: افتح أداة GFX

الخطوة 4: حدد "إصدار اللعبة" الذي قمت بتثبيته على جهازك.  فهو يدعم النسخة للكورية كذلك


نأمل الآن أن تحصل على الحد الأقصى من FPS الذي تستحقه و و تسريع ببجي و زيادة fps . من المعروف أن أدوات GFX تحل مشكلة التقطيع و اللاق في pubg للاندرويد و الايفون .

تأكد انك قمت بتحميل اخر نسخة من برنامج gfx tool لتجنب مشكلة باند ببجي 10 سنوات .


استخدم إعدادات جرافيكس الصحيحة

للاعبين الذين يلعبون  على المحاكيات ، لحل مشكلة اللاج في محاكي ، تحتاج إلى استخدام الإعدادات الصحيحة أثناء لعب pubg mobile . بدون الإعدادات المناسبة ، من الواضح أن الألعاب ستتقطع . حل مشكلة التقطيع في لعبة ينطبق هذا أيضًا على الأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام برنامج GFX Tool او BAGT .


إصلاح نسخة PUBG Mobile وإعادة تثبيتها.

في بعض الأحيان توجد مشكلات في تثبيت لعبة pubg أو ملف apk نفسه . إذا كانت هناك مشكلة في بيانات اللعبة وملفات APK التي ربما تكون قد تعرضت للتلف عند تحديث او تنزيل اللعبة ، يمكنك بسهولة حل المشكلة . الطريقة الصحيحة لحل المشكلة هي حدف اللعبة وإجراء تثبيت نظيف . يمكن أن يساعدك في إصلاح مشكلات اللاق و ارتفاع البنق التي تواجهها في pubg mobile.


الغاء صوت الميكروفون عند عدم الحاجة إليه

يستخدم الميكروفون انترنت غير ضروري لنقل صوتك عندما تكون في اللعبة. إذا كنت تواجه الكثير من  اللاق ، خاصة في ارتفاع البنغ المرتفع ، فقم بإيقاف تشغيل الميكروفون واستخدم الدردشة النصية فقط فستلاحظ ازالة الاق تدريجيا .


اختر السرفر المناسب

يلعب العديد من مشغلات pubg mobile على سرفر عشوائية بدلاً من أقرب سرفر لك . تحقق من اتصال الخادم قبل اللعب.  يجب أن تلعب على الخوادم بأدنى مستوى بينغ او بنق ، و انتبه لان ببجي تسمح لك بتغيير سيرفر فقط مرة واحدة في كل 60 يوم .


استخدم wifi للعب اللعبة وشغّل وضع الطائرة.

عند لعب لعبة إنترنت مباشرة مثل pubg mobile ، في بعض الأحيان يكون هناك تداخل من إشارات الهاتف بالإضافة إلى مقاطعات أخرى من اشارات المكالمات والرسائل . قد يسبب في اللاق و ارتفاع بنق ببجي أثناء اللعب .

عندما تضع الهاتف في وضع الطائرة ، يتم إلغاء تنشيط جميع الخدمات المتعلقة بالشبكة . مع تعطيل كل شيء آخرما عاد الواي فاي سيضمن ذلك استخدام كل الطاقة للألعاب وواي فاي بحيث يمكنك إصلاح اللاق في لعبة pubg mobile والاستمتاع باللعب بدون لاق و بنق محترم حيث ستتمكن من تسريع الواي فاي بفضل هذه الطريقة .


استخدم VPN للألعاب

الحل الأخير هو استخدام برنامج VPN للألعاب . هذا معقد بعض تلشيء لان جميع شبكات VPN للألعاب الجيدة مدفوعة و تحتاج للاشتراك فيها بشكل سنوي او شهري . و هي ليست رخيصة في رأيي.  إذا وجدت شبكة افتراضية خاصة رخيصة مُحسّنة للألعاب ، فسأربطها أدناه كذلك ادا وجدت نسخ مجانية او يمكنك فقط الاشتغال ب النسخ التي تعرفها .

العديد من برامج vpn فعالة من حيث أنها في الواقع جيدة من حيث السرعة والموثوقية. لذلك إذا كنت تستطيع تحمله ، فابحث عنه.  قد يساعدك في حل مشكلة البنق العالي في ببجي موبايل  ping. .

امل أن يكون هذا الشرح التفصيلي لحل مشاقل الاق ببجي و قادرًا على حل مشكلة التأخر و تفطيع في pubg mobile.  هذه النصائح ستصلح بالتأكيد مشاكل الصوت و مشكل المايك في لعبة pubg للجوال . إذا كنت تعرف المزيد من الأساليب ، فقم بالتعليق عليها أدناه في قسم التعليقات.  أود مساعدة اللاعبين الآخرين.


شارك المقال مع اصدقائك وادعم الموقع

إقرأ أيضا :

أحصل على حسابات فورت نايت مجانية الأن
تحديث Fortnite: Save The World القاذم لن يتفوفر على أجهزة MAC
تحديث فورت نايت الجديد : سكن سري مجانا, و اكثر...

تعليقات