ماين كرافت 1.20.32 للجوال : تحديث و ميزات جديدة كليا 2023

تعد لعبة ماين كرافت الجوال واحدة من أشهر ألعاب عالم المفتوحة و البناء الموجودة لحد الان. بدأت في الاول كنسخة للكمبيوتر، ولكن سرعان ما قامت شركة mojang بتطوير نسخة خاصة للجوال اندرويد و ايفون، مما سمح للملايين حول العالم بالدخول في هذا العالم الرائع على . في هذا المقال، سنستعرض اخر تحديث ماين كرافت الجوال 1.20.32 ومع جميع الميزات و اضافات الجديدة.

ماين كرافت 1.20.32

تحميل مود شادر ماين كرافت الجوال 2023

ماينكرافت

ماينكرافت هي لعبة فيديو بناء و عالم مفتوح أسرت قلوب الملايين حول العالم. تم تطويرها بواسطة شركة Mojang Studios، وتقدم هذه اللعبة الأيقونية عالما واسعا وغير منتهي حيث يمكن للاعبين تحرير إبداعهم، والمغامرة في رحلات ملحمية، وبناء كل ما يمكن أن يتخيلوه.

في جوهرها، ماينكرافت هي لعبة استكشاف وإبداع. يجد اللاعبون أنفسهم في عالم مكون من مكعبات بيكسلية متنوعة، بدءًا من الغابات الخصبة والجبال الشاهقة وصولًا إلى الكهوف العميقة والغامضة. باستخدام مجموعة متنوعة من الموارد، يمكن للاعبين صنع أدوات، وأسلحة، وهياكل للبقاء والازدهار في هذا العالم الافتراضي.

إحدى أهم ميزات اللعبة هي إمكانية الإبداع غير المحدودة. سواء كنت تقوم ببناء قلاع شاهقة، أو أجهزة تفاعلية معقدة من الريدستون، أو حتى مدنًا بأكملها، توفر ماينكرافت القماشة لتحقيق تطلعاتك الفنية والمعمارية.

بالإضافة إلى جوانبها الإبداعية، تقدم ماينكرافت تجربة مليئة بالمغامرات. يمكن للاعبين استكشاف الزنازين الظلامية، ومواجهة مخلوقات مرعبة، واكتشاف كنوز مخفية في عالم مليء بالألغاز والتحديات.

شهرة ماينكرافت المستدامة تعزى إلى بساطتها وسهولة الوصول إليها والفرص اللامتناهية التي تقدمها. سواء كنت بنّاءً فرديًا، أو مغامرًا، أو لاعبًا تعاونيًا على الخوادم الجماعية، ماينكرافت هي عالم مثير حيث لا حدود لخيالك. اغمر نفسك في هذا العالم البيكسلي وابدأ في رحلة من الإمكانيات اللامتناهية.

أفضل مودات ماين كرافت 1.20 الجوال 2023

ميزات جديدة كليًا

يمكنك بالفعل تجربة ميزات Trails & Tales في إصدارات Bedrock التجريبية ومعايناتها، بالإضافة إلى Java Snapshots. لا تتردد في الخروج واستنشاق البذور باستخدام أداة الشم، وقص دروعك، والتنقيب في التاريخ باستخدام علم الآثار، واستكشاف منطقة أزهار الكرز الحيوية، وركوب الجمل، وتعليق لافتاتك، ولعب بعض رؤوس الغوغاء، وتنظيم محفوراتك رف الكتب، والحرف باستخدام الخيزران!

جميع الميزات المتوفرة حاليًا في اللقطات والإصدارات التجريبية والمعاينات هي إصدارات مبكرة، ولهذا السبب نريد أن نعرف رأيك فيها. ملاحظاتك هي جزء مهم من عمليتنا. بعد أن نطلق إصدارًا مبكرًا، نستخدم التعليقات التي تم جمعها لتكرار كل ميزة وتعديلها. بعد ذلك، نواصل الاختبار قبل أن يحين وقت تقديم المنصة، والشهادة، وأخيرًا - وقت الإصدار!

يرجى إرسال أفكارك إلى موقع تعليقات Minecraft 1.20 والإبلاغ عن أي أخطاء تجدها على موقع bugs.mojang.com. تحقق من هذه التعليمات لتثبيت اللقطات والإصدارات التجريبية والمعاينات على النظام الأساسي المفضل لديك!

تحميل 

تستطيع تحميل التحديث الجديد للعبة ماين كرافت الجديد للاندرويد و الايفون من جوجل يلاي او ابل ستور اذا كنت قد اشتريت اللعبة من قبل فسيصلك التحديث مباشرة، لكن للاخرين ستجدون رابط في الاسفل .

مواضيع قد تهمك


هذا هو مقال اليوم اتمنى انه كان عند حسن ظنكم و تعرفتم على الاصدار الجديد للعبة Minecraft الجوال 2023، نلقاكم قريبا في موضوع جديد انشاء الله .

Guzman
Guzman
تعليقات