احدث تسريبات GTA 6 : موعد نزول، خريطة اللعبة والجيم بلاي !(2023)

بدأ العمل على لعبة GTA 6 منذ سنوات ، ومنذ التسرب الكبير في العام الماضي ، ظهرت عدة تقارير جديدة تعطينا تفاصيل حول طريقة اللعب المحتملة و موعد نزول والجوانب الأخرى للعبة مثل الخريطة و شكل الشخصيات .

كان اللاعبون يطلبون اخبار تسريبات gta 6 لفترة طويلة مع تدفق الملايين من الأشخاص على شركة Rockstar بالإضافة إلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Take-Two Interactive بالتعليقات . في حين أن التفاصيل الرسمية حول عنوان AAA التالي لشركة Rockstar ، لدينا بعض الأفكار حول ما ستقدمه اللعبة تم إصدار لعبة قراند 5 في عام 2013 ، وبينما كانت اللعبة تتماشى مع عمرها بشكل جيد للغاية ، يريد اللاعبون أن تظهر تكملة لها عاجلا . في العام الماضي ، حدث أحد أكبر تسريبات الألعاب في التاريخ الحديث عندما نشر أحد المخترقين أكثر من 90 مقطع فيديو تحتوي على تسريبات قراند 6 ، مما زاد من ضجيج اللعبة اكثر التالية من Rockstar Games و Take-Two Interactive و تكملة GTA 5 .

تسريبات gta 6

منذ ذلك الحين ، ظهرت العديد من التقارير ، مما يمنحنا تفاصيل حول ما قد يقدمه لقب AAA القادم من Rockstar. من موعد نزول gta 6 و طريقة اللعب و القصة إلى الشخصيات ، إليك ما نعرفه عن تسريبات لعبة gta 6 حتى الآن.

تحميل gta 5 للاندرويد 2023

جميع أخبار و تسريبات GTA 6 حتى الان

متى تنزل gta 6

في العام الماضي ، ادعى العديد من المطلعين على صناعة الألعاب أن Take-Two Interactive قد تعلن رسميا عن لعبة GTA 6 في 17 ماي من هذه السنة خلال مكالمة مع المستثمرين لكن هذا لم يحدث . في مقطع فيديو تنبأ توم هندرسون ، مسرب Call of Duty ، موعد نزول GTA 6 في عام 2024 أو 2025 على الاقل حسب تسريبات جي تي اي 6 الاخيرة .

لمح Take-Two Interactive أيضا إلى موعد نزول قراند 6 المحتمل في بيان صحفي حديث تم مشاركته مع تقارير أرباحهم السنوية. وفقا للتقرير تتوقع Take-Two Interactive حدوث معلم رئيسي في العام المالي 2025 و 2026 ، والذي يتزامن مع متى ستنزل gta 6 .

لذلك ، يمكنك أن تلعب تكملة العاب Rockstar التي طال انتظارها للبعاب جي تي اي  في الاواخر من السنة القادمة .

كودات gta 5 للجميع اجهزة السوني

جيم بلاي GTA 6

موعد نزول gta 6

إذا كانت لعبة Red Redemption 2 هو أي شيء يجب القيام به ، فيمكننا توقع قفزة كبيرة في الرسومات ، وآليات اللعب ، وتصميم العالم ، والمزيد في GTA 6. عانت Rockstar Games من اختراق كبير في العام الماضي. كان آخرها عندما سرب أحد المتسللين المسمى "teapotuberhacker" 90 مقاطع فيديو للعبة Grand Theft Auto القادمة على منصة GTAForums . أظهرت تسريبات GTA 6 بطلين قابلين للعب - رجل وأنثى يدعى جيسون و لوسيا و شوهدوا يديران مطعما معا. من المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تضم فيها Rockstar Games بطلة أنثى في سلسلة العاب قراند . أظهرت لقطات تم تسريبها في و عجلة سلاح لا تختلف كثيرًا عن جي تي اي 5 جنبا إلى جنب مع آليات لعب أفضل. كشفت  تسريبات GTA 6 انه يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 20 محطة إذاعية.

يبدو أن أحد أكثر جوانب اللعبة إثارة للاهتمام هو فيزياء المياه ، حيث تدعي تسريبات قراند 6 في وقت سابق من هذا الشهر أن Rockstar قد استأجرت فريقا من 20 مهندسا للعمل حصريا في فيزياء المياه. علاوة على ذلك ، قيل في تسريبات لعبة gta 6 قد تتميز أيضا بالرياضات المائية مثل ركوب الأمواج لأول مرة .

لعبة gta san بحجم صغير للهواتف

خريطة GTA 6

المقاطع المسربة ، والتي أكدتها Rockstar Games على أنها صحيحة ، يبدو أنها تؤكد أيضا الشائعات التي تفيد بأن Rockstar تعيد لعبة قراند 6 إلى Vice City للمرة الأولى منذ إطلاق GTA Vice City في أكتوبر 2002 . كما تم رصد عبارت "Vice City" مكتوب على في مترو الأنفاق بينما شوهدت أيضا مواقع شهيرة مثل فايس بيتش ونادي ماليبو ،كما تدعي تقارير أخرى أن خريطة GTA 6 يمكن أن تتغير مع DLCs التي يمكن أن تضيف مناطق جديدة ولكنها مألوفة للعبة .

كما أن المعجبين مقتنعون أيضًا بأن خريطة GTA 6 يمكن أن تكون أكبر خريطة لأي لعبة Grand Theft Auto ، بل وقد وضعوا نظريات حول حجمها بناءً على إحداثيات مسربة كما اننا متشوقين لموعد نزول gta 6 و اعلان رسمي من الشركة، هذا ماكان في تسريبات قراند 6 حتى الان .

اسماء ببجي بنات فخمة

تعليقات